Mivv: أفضل العلامات التجارية للدراجات النارية لعام 2021

إذا كنت تبحث عن شراء دراجة نارية ، فمن أول الأشياء التي يتم أخذها في الاعتبار عادة هي العلامة التجارية. سترغب في علامة تجارية مشهورة بدراجاتها النارية. مع وجود العديد من الدراجات النارية في السوق من العديد من العلامات التجارية ، قد يكون اختيار دراجة نارية للشراء أمرًا شاقًا. هذا صحيح بشكل خاص عند شراء أول منتج لك لأنك تريد التأكد من أنه مميز.

يعتبر الناس أنواع مختلفة من الدراجات النارية لأسباب مختلفة. يفكر البعض في تصميم الدراجات النارية ، بينما يفكر البعض الآخر في الأداء. في غضون ذلك ، يفكر آخرون في مدى رضا العملاء عن الدراجات النارية التي اشتروها. يفكر البعض أيضًا في العلامات التجارية التي تحتوي على أكبر عدد من الدراجات النارية المباعة عند اختيار أي منها للشراء.

هنا في Mivv ، نريد مساعدتك في اختيار ماركة الدراجة النارية المناسبة لك. لقد نظرنا في كل جانب من جوانب الدراجة النارية التي سيأخذها العملاء في الاعتبار عند اختيار دراجة نارية. ألقِ نظرة على بعض من أفضل العلامات التجارية التي يجب أن تفكر في شرائها عام 2021:

هوندا

هوندا هي أكبر شركة لتصنيع الدراجات النارية في العالم. هذا يعني أن لديهم الكثير من التنوع في أنواع الدراجات النارية مع أداء مختلف يناسب احتياجاتك. دخلت هوندا مجال صناعة الدراجات النارية في عام 1955 ومنذ ذلك الحين أنتجت وباع ملايين الدراجات النارية في جميع أنحاء العالم. حقًا ، شركة يمكنها أن تجد جميع احتياجاتك من دراجتك النارية.

تقدم هوندا أيضًا أنواعًا مختلفة من الدراجات النارية ، لذلك سيكون لديك الكثير من الخيارات. سواء كنت تريد دراجة رياضية لقوتها وسرعتها أو دراجة سياحية لراحتها وموثوقيتها ، فإن هوندا لديها دراجة نارية من أجلك. يمكنك حتى الحصول على دراجة نارية صغيرة أو سكوتر للتنقل في الأماكن الضيقة في المدينة.

Yamaha

كونها ثاني أكبر شركة للدراجات النارية في العالم ، تقدم Yamaha أيضًا معظم أنواع وتصميمات الدراجات النارية التي يبحث عنها المشترون. تم تأسيسها لأول مرة في عام 1955 وكانت رائدة في تصنيع السيارات المائية. على الرغم من ذلك ، عندما أطلقوا دراجة نارية 125 CC ، فازت بالمركز الأول والثاني والثالث في سباقات الطرق اليابانية للدراجات النارية في نفس العام.

ستتمكن من العثور على بعض من أفضل أنواع الدراجات النارية مع Yamaha. من جميع الدراجات الرياضية القوية وحتى موتوكروس إلى الدراجات والدراجات البخارية. ستجد الدراجة النارية التي تبحث عنها من طراز Yamaha. أظهر العملاء أيضًا مدى إعجابهم بالدراجات النارية من Yamaha مع عدد الدراجات المباعة على مر السنين.

دوكاتي بمظهرها

الجيد ومحركاتها القوية وأسعارها المرتفعة ، ويمكن اعتبار دراجات دوكاتي من الدرجة الأولى. بدأت الشركة الإيطالية في تصنيع المحركات في عام 1944 ، بعد 18 عامًا من بدء شركتهم في بيع الأنابيب المفرغة. ابتكروا في البداية دراجة بخارية 48 CC والتي أصبحت أول دراجة نارية قاموا بصنعها.

من هناك ، قاموا بتحسين التصميم والمحركات وبالطبع عدد الدراجات النارية التي يمكنهم تقديمها لتلك التي نراها اليوم. أنتجت دوكاتي العديد من مجموعات الدراجات النارية على مر السنين. لكن يمكن اعتبار معظم دراجاتهم دراجات رياضية. 

Kawasaki

واحدة من أشهر العلامات التجارية للدراجات النارية اليابانية الصنع هي Kawasaki. يتحدث شعارهم ، دع الأوقات الجيدة ، عن أنواع الدراجات النارية التي يحاولون تصنيعها ، مع التأكد من أن الدراجين يستمتعون دائمًا ويصنعون الذكريات عند الركوب. كما أنها تشتهر باللون الأخضر لدراجاتها.

أنتجت Kawasaki عدة أنواع من الدراجات النارية من دراجات الشوارع / الدراجات النارية إلى الطرق الوعرة والدراجات النارية. ستجد بالتأكيد الدراجة النارية المناسبة لك. واحدة من أشهر دراجاتهم النارية تأتي من خط النينجا الخاص بهم والذي أصبح أول دراجة تسجل رقمًا قياسيًا لسرعة ركوب تبلغ 330 كم / ساعة. 

يعتبر خط النينجا فريدًا أيضًا لأنه الخط الوحيد من الدراجات الذي يستخدم الفضة النقية لطلاء هذه النماذج. لم تجعل الدراجات أكثر جاذبية فحسب ، بل جعلت الطلاء أيضًا يدوم لفترة أطول.

Triumph

، أكبر شركة بريطانية للدراجات النارية ، تأسست Triumph motorcycles في عام 1983. لقد صنعوا أنواعًا مختلفة من الدراجات النارية التي تشتهر بالمشترين بتصميماتها الكلاسيكية والحديثة. قامت Triumph أيضًا بتصنيع أنواع مختلفة من الدراجات النارية من الدراجات الرياضية والدراجات النارية إلى الدراجات الكلاسيكية والجولات وحتى الدراجات النارية الكهربائية.

حققت Triumph رقمًا قياسيًا للمبيعات في عام 2017 عندما باعت 9400 وحدة من الدراجات النارية في المملكة المتحدة. دخلت Triumph أيضًا في شراكة مع Moto2 World Championship منذ موسم 2019 ومنذ ذلك الحين أنتجت طرازات MOTO2. كما بدؤوا بالمشاركة في السباقات والفوز بالبطولات التي أظهرت فقط قدرات الدراجات التي يصنعونها ونجاحًا كبيرًا للشركة.

BMW

على الرغم من شهرتها في تصنيع السيارات ، بدأت BMW Motorrad ، قسم الدراجات النارية في الشركة ، في إنتاج الدراجات النارية في عام 1923. ومنذ ذلك الحين ، استخدموا نفس المحرك من نوع الملاكم المزدوج في جميع دراجاتهم النارية ، مما يمنح كل منهم القوة والسرعة التي تريدها في دراجة. في عام 2015 ، حققوا رقمًا قياسيًا بعد بيع 136،963 وحدة من الدراجات النارية.

أنتجت BMW أنواعًا مختلفة من الدراجات النارية لتختار من بينها ، حسب احتياجاتك. سواء كنت تريد دراجة رياضية قوية أو دراجة تجوال مريحة ، حتى دراجة نارية صغيرة بما يكفي للملاحة الحضرية ، فإن BMW لديها الدراجة المناسبة لك. لقد أنتجوا أيضًا نماذج مع التركيز على الأداء من خلال إزاحة 250 CC أو أعلى.

Harley-Davidson

تشتهر Harley-Davidson بدراجاتها النارية ذات سعة المحرك الأكبر ، وقد صنعت لنفسها اسمًا في عالم الدراجات النارية. يبدأ إزاحة المحرك من 100 CC ويصل إلى 1700 CC ، مما يجعل كل دراجة يصنعونها قوية وتتمتع بكل السرعة التي تحتاجها. التصميم الفريد المقترن بألوان مختلفة المتاحة سيجعل أي يوم لعشاق الدراجات لأنه يمكن أن يعتمد على أذواقهم.

على الرغم من تصنيع الدراجات النارية بإزاحة أعلى من المعتاد ، لا تزال Harley-Davidson تنتج مجموعة متنوعة من الدراجات. من دراجات الشوارع والطرادات إلى الرياضيين والدراجات السياحية. حتى أنهم أنتجوا دراجات كهربائية تمنح العملاء مجموعة متنوعة من الدراجات للاختيار من بينها ، مما يخلق باستمرار دراجات فريدة ورائعة لكل نوع من الأشخاص.

سوزوكي

ابتداءً من أنوال النسيج عام 1909 ، دخلت سوزوكي في صناعة السيارات وصنعت الدراجات النارية تدريجياً. من المعروف حاليًا أنها ثالث أكبر شركة لتصنيع الدراجات النارية في اليابان والعاشرة عالميًا ، حيث تنتج مجموعة متنوعة من أنواع الدراجات النارية ليختار منها الجميع.

يعد GSX-R أحد أحدث طرازاتهم ، وهو قوي للغاية ، ويتفوق على السرعة القصوى البالغة 330 كم / ساعة. في عام 2015 ، عادت سوزوكي إلى عالم السباقات واستمرت في التنافس مع ماركات أخرى من الدراجات النارية. يشاركون حاليًا في سباقات الدراجات النارية للفوز ببطولات مختلفة ضد الآخرين. ومن المعروف أيضًا أن سوزوكي هي أكثر الدراجات النارية اليابانية بأسعار معقولة مما أدى إلى ارتفاع مبيعاتها العالمية.

KTM

مشهورة بدراجاتها النارية على الطرق الوعرة ، تم تشكيل KTM Sportsmotorcycle AG في عام 1992 ومنذ ذلك الحين استمرت في إنتاج الدراجات النارية. ومع ذلك ، بدأت شركة KTM في عام 1934 واستمرت في إنتاج دراجات الطرق الوعرة. وفي عام 1990 ، بدأوا في تصنيع دراجات نارية في الشوارع قبل طرح شركة الدراجات النارية الخاصة بهم بشكل منفصل.

استمرت KTM في كونها أكبر شركة للدراجات النارية في أوروبا منذ عام 2012. بعد أن أنتجت في الأصل دراجات على الطرق الوعرة ، أثبتت KTM نفسها في ابتكار محركات قوية للغاية توفر القوة والسرعة للدراجة.

Aprilia

أولاً في تصنيع الدراجات ، وبدأت في وقت لاحق في تصنيع الدراجات البخارية ، وفي النهاية ، الدراجات النارية القياسية. تأسست العلامة التجارية الإيطالية عام 1945 ، وبمجرد أن بدأوا في تصنيع الدراجات النارية ، قاموا بإنتاج أنواع مختلفة من الدراجات النارية. من الدراجات الرياضية إلى دراجات الطراد ، حتى تلك التي يمكن استخدامها للتنقل في المدينة / المدينة.

عندما دخل Aprilian سوق الدراجات الرياضية ، بدأوا أيضًا في تصنيع الدراجات مع إزاحة المحرك عند 1000 CC للدراجات الرياضية الكبيرة. لقد دخلوا MotoGP ، الفئة الأولى في سباقات الدراجات النارية ، من 2002 إلى 2004. بصرف النظر عن ذلك ، فقد دعموا أيضًا أحداث ومسابقات أخرى لسباق الدراجات النارية مثل موتوكروس وبرامج سباقات الطرق الأخرى من خلال تصنيع الدراجات اللازمة لهذه الأحداث.

تقدم معظم ماركات الدراجات النارية في الوقت الحاضر أكثر أنواع الدراجات النارية شيوعًا. يمكنك العثور على دراجة نارية صغيرة يمكنك استخدامها للتنقل في شوارع المدينة الضيقة ، أو دراجة نارية أكبر وأكثر راحة إذا كنت تبحث عن رحلة طويلة. إذا كنت من عشاق الرياضة ، فهناك علامات تجارية للدراجات النارية تقدم دراجات موتوكروس لأي أحداث أو مسابقات على الطرق الوعرة ، أو إذا كنت ترغب فقط في التنقل عبر الطبيعة.

يمكنك أيضًا الحصول على دراجة رياضية لاستخدامها في أحداث سباقات الدراجات النارية والتنافس مع فريق. إذا كنت تريد فقط دراجة قوية وأنت تركب فوق الأسفلت وتشعر بالرياح في شعرك ، فإن الدراجة الرياضية ستكون أفضل رهان لك.

مفتاح العثور على العلامة التجارية المناسبة للدراجات النارية هو أن تفهم أولاً نوع الدراجة التي تحتاجها. تقدم العلامات التجارية المختلفة للدراجات النارية أنواعًا مختلفة ، لذا يمكنك اختيار النوع الذي تريده من هذا وحده. في الوقت الحالي ، العلامات التجارية التي أدرجناها هنا هي تلك التي تقدم معظم أنواع الدراجات. لقد باعوا أيضًا الآلاف مما يدل على مدى ثقة الناس في هذه العلامات التجارية. هذا هو السبب في أنها يمكن اعتبارها أفضل العلامات التجارية للدراجات النارية لعام 2021.

Yorum bırakın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak.